موعد مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك ٧/٧/٢٠١٦ موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

محتويات المقالة
مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك ٧/٧/٢٠١٦ موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس ٧/٧/٢٠١٦ وموعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ،نتابع معكم زوار موقع "الواقع اون لاين" اخبار النادي الأهلي لكل متابعين الاخَبَار الرياضية على علَى "الواقع اون لاين" الأهلي بطلاََ للدوري المصري ٢٠١٦ بعد إعلان للنادي الأهلي أخْذُة لِدِرْع الدوري المصري يتبقى للنادي عِدّة مباراة قادِمَة سوف نُرِيكُمْ جدول المبارايات القادِمَة للنادي الأهلي وايضا الزمالك zamalek vs Ahly على ملعب برج العرب، أعْلَن النادي الأهلي عن موعد إعلان الصفقات التي تمت من قبل الإدارة وكما اعلنت إحدى الصفحات الرياضية أن الشناوي قريبا في النادي الأهلي بعد صراع كبير مع نادي الزمالك وأعتقد أن الصَفْقَة تمت مثل "مؤمن زكريا" وجدير بالذكر أن الشناوي هو حارس المنتخب الوطني فأظن بتعاملاتة داخل الملعب مع لاعبي النادي الأهلي ستكون جيدة لما نراه في مباريات المنتخب .

حارس مرمى جديد ومهاجم للنادي الأهلي

قريبا سوف ينضم في صفوف النادي الأهلي Alahly حارس مرْمَى جديد عِوَضَاََ لشريف إكرامي الذي تسبب في الخسارة الإفريقية أمام نظيرة "أسيك ميموزا" وسيكون هذا الحارس هو "الشّنْاوي" والذي تمت صَفْقَتة بحوالي ٣ مليون جنيية ،وقد ذُكِرَ في احدى الصحف الرياضية ان حارس نادي الدراويش سوف يكون في النادي الأهلي ولكن هذا ما تم نفية من قبل الإدارة وسوف يتم الإعلان قريبا عن الحارس الجديد للنادي الأهلي.

أخبار الأهلي اليوم الخميس ٧/٧/٢٠١٦

الأهلي يقترب من مباراة القِمْة مع نادي الزمالك بوم السبت في تجهيزات كاملة لإقامة مباراة رائعة والحدير بالذكر أن النادي الأهلي هو الان بطل للدوري فهل سيُخَرْب الزمالك تلك الفرحة ؟ كما فعل بة النادي الأهلي في العام الماضي ! لا نعلم ولكن المتوقع هو إقامة مباراة فريدة عن المبارايات القمة السابقة .

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة

المباراة سوف تقام في ملعب برج العرب يوم السبت ٩/٧/٢٠١٦ حسب المواعيد الآتية :
الساعة 10:30 مساءا بتوقيت القاهرة.
الساعة 11:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.
الساعة 12:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.
الساعة 11:30 مساءا بتوقيت فلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

قناة أون تي ڤي. On Tv
قناة النيل للرياضة.
قناة الحياة الثانية.
  1. أخبار الرياضة
0 تعليق

اقسام الموقع